اهلا وسهلا بكم في موقع الفراشة الزهرية

كل ما تحتاجينه تجديه في موقع pinkbutterfly
 
الرئيسيةالرئيسية  Pink ButterflyPink Butterfly  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المكياج والبشرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
red rose
Admin
avatar

عدد الرسائل : 347
العمر : 24
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: المكياج والبشرة   الأحد مايو 11, 2008 7:38 pm

--------------------------------------------------------------------------------

المكياج والبشرة

الاعتناء بالبشرة والاهتمام بها من أهم عناصر الجمال، بحسب أخصائية التجميل التي أكدت انه لا يمكن أن يبرز الماكياج بروزا جميلا على وجه المرأة دون أن تكون البشرة نظيفة وصافية، ومن أهم العناصر التي تبرز جمال البشرة الاهتمام بها عبر التغذية، أي أن على المرأة أن تختار نوعية معينة من الطعام الذي يغذي بشرة الوجه ويفيد الصحة كذلك عليها تناول المياه باستمرار وان تأخذ حاجتها من النوم إضافة إلى وجوب اعتماد التمارين الرياضية ولو لوقت قليل، ويمكن للمرأة أن تعتني ببشرة وجهها عبر استعمال كريمات خاصة لتنظيف البشرة صباحا ومساء، وان لم تكن تضع الماكياج وكريم الحماية والكريم المغذي فضلا عن الكريم الواقي من الشمس الذي يساعد البشرة ويحميها من العوامل الخارجية.



ولا شك أن غالبية النساء لا يعرفن ماذا يليق بهن من ماكياج ولا يعرفن طريقة إبراز جمالهن فكل امرأة تتمتع بعناصر جمالية معينة ويجب بالتالي إبرازها، ومن هنا يكمن دور اختصاصية التجميل انطلاقا من نوعية بشرة المرأة ولونها تختار الماكياج المناسب فإذا لم يتم الماكياج على أساس نظيف لا يمكن أن ينجح.



وهناك آلات مخصصة لتنظيف البشرة تساعد المرأة على علاج بشرتها قبل وضع الماكياج، وحول الألوان التي تعتمدها قالت سمر أن كل ماكياج أود تنفيذه يستغرق معي الوقت الكافي لأنني انظر أولا إلى لون عيني المرأة ولون شعرها ولون لباسها ولون بشرتها وكلها عناصر مهمة تساعد للحصول على النتيجة المطلوبة والالون الترابية تليق بكل أنواع البشرة وهي جميلة جدا وهناك عدة درجات من هذه الألوان.



أما ماكياج السهرة فهناك ألوان غريبة جميلة كألوان البحر المتنوعة والألوان المائية إضافة إلى ألوان الستراسات البراقة وهي مناسبة للسهرات.



أما الموضة في الماكياج فهي الأفكار الجديدة والمرأة العربية صاحبة ذوق رفيع وهي تبحث دوما عما هو جديد لذا تحاول أن تنوع في الماكياج بين وجه وآخر لأن عيني هذه المرأة تختلفان عن عيني المرأة الأخرى. فربما تركز عليها أو على الشفاه ولكن تحب تنفيذ الماكياج غير المحدد لان التحرير في الماكياج يفقده جماليته وتشجع المرأة على وضع لون جديد.



وإذا أردنا أن نخوض أكثر في الألوان وظلال العيون فنرى أن العيون الملونة تساعد على خلط الألوان كما أن اللون الأسود يتطلب الخلط وهو يعطي المزيد من الجمال على ماكياج المرأة وإطلالتها وان لعبة الماكياج تكمن في مزج الألوان كذلك لا تكتفي بخلط ألوان ظلال العين بل تخلط الكريم المبيض كما أن المزج في الألوان يعطي غموضا في الإطلالة خصوصا في ظلال العيون وفي احمر الشفاه ولا تزال تعتمد على القلم الأسود بطريقة غير محددة.



وعن الألوان التي تفضلها للعروس ترى أن الألوان المشتقة من اللون الزهري الخشبي هو لون كلاسيكي



مفضل لدى العروس لأنه يضفي عليها المزيد من الجمال والصفاء، فاللون الأبيض الواضح في الفستان يبرز أي لمسة تقوم بها اختصاصية التجميل في الماكياج ويجب أن اظهر الفتاة طبيعية بسيطة وبريئة ولا شك في انه قبل تنفيذ أي ماكياج للعروس لا بد من متابعتها ومتابعة بشرة وجهها قبل عشرة أيام على الأقل من يوم فرحها من ماسكات خاصة تساهم في تنظيف وجهها وهي عبارة عن حبوب من الفيتامينات يكمن دورها في إلغاء التعب الظاهر على وجه العروس وإخفاء السواد تحت العينين نتيجة الإرهاق الذي تشعر به قبل فرحها.



أما النصائح التي تقدمها للفتيات هي ضرورة استشارة اختصاصي التجميل لأنه يساعدها على إبراز العناصر الجمالية التي تتمتع بها لأنها مهما عرفت أصول الماكياج فلن تكون بارعة به كما تنصحها بالاهتمام اليومي ببشرتها لان أكثر ما يميز المرأة هو جمالها ونعومتها وبشرتها الصافية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pinkbutterfly.yoo7.com
 
المكياج والبشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا وسهلا بكم في موقع الفراشة الزهرية  :: كل ما يتعلق بالفتاة والجمال :: المكياج والبشرة-
انتقل الى: